بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ياويلي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
عنكم وعن المنتدى كح كح مغير مغبر <<هههههههههههههههههههههههههه
بنات سووري على تاخري لاكن علشان الاختبارات الزق ماكنت فاضيه لاكن اللحين عندي اجازه 4 شهوووور
ورح اكمل هالروايه اللحين ...
الحلقه الثانيه
....................
الصباح الساعه 7
صحى هيرو من النوم وهو معصب علشان اللي سوته جيسيكا وعلى طووول لبس وراح على بيتها وصار يدق البابا عليها بقووه وهي راحت وفتحت الباب وابتسمت وقالت-هييييييييرو حبيبي . وجات تبي تحضنه جا هيرو ودف ايدها وقال- اولا انا ماني حبيبك ثانيا اله داعي هالابتسامات والاحضان الكذابه
وجا ودفها جوه البيت ودخل البيت وقال- جيسكا انتي ليييه تحبين تتدخليين في خصوصياتي ؟
جيسكا-اي خصوصيات ؟
هيرو- انتي لاتسوين نفسك انك ماسويتي شي سامعه ليه فتشتي الاب تبعي
جيسكا- اي لااااب ؟
هيرو جا ودغ الطاوله بقووه وصرخ قايل- لا تكذبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
جيسكا- ..................
هيرو- انتي احقر انسانه شفتها في حياتي انتي بتحبيني لا تقولي هييييك انتي وحده كذاابه ومابتحبيني ولا شي انتي من يوم دخلتي حياتي وانتي خربتيها
جيسكا- اصلن انت مو فاهم شي ....... مافي احد يفهمني في هالعالم مافي حدى بفهم مشاعري
هيرو- .......
وصرخت جيسكا قايله - انت مابتعرف شو صااااااار لي من مصايب
هيرو سكت وحس ان جيسكا مو بيدها تسوي هاذا كله
وجا قرب منها وقال- اسمعي انارح اتفاهم معك جيسيكا شو اللي صاير ؟
وبعدين جا وجلس جيسكا على الكنب ومسك يدها وقال- اكييد في شي صح ؟
جيسكا- ......اي
هيرو- شو صاير يلا احكي ؟
جسيكا- انا مابعرف شو بقوول بس رح احكي كل شي من البدايه انا اول ما قابلت راين وكان دايما يعاملني بلطف وهييك وفي يوم من الايام اعترفلي انه يحبني وانا صدقته وصرنا نمشي مع بعض كل يوم وكان يوم ورا يوم وحبي يزداد له وكنت حاسه اني كتيررر سعيده وهيييك ولاكن
هيرو- شو؟
جيسكا- في ليله من الليالي كنا انا وراين راجعين من زواج خاله وكنا شاربين (خمرانيين ) واخذني على بيته
و........يعني
هيرو- لا لا لا لاتقولين انه .......
جيسكا- اي , وبعدين في اليوم الثاني صحيت ولبست ملابسي ويوم كنت ابغى اخرج جامسكني وقال-لحظه ! لحظه ! على وين ؟
وانا خفت من نظراته كتيييييييييير
وكانت في يده كاميرا وقال- بتعرفي انا هوون شو مصور ؟؟
جيسكا- شو ؟
راين- صورك في ليله امس لما رجعنا على بيتي
وانا كتير انصدمت يا هيرو وخفت كتير واللي اكبر من كذى انه خاني بطريقه الحب ولعب علي كان كتيير جرحتني خيانته وقالي - اذا كا نفذتي اللي اقوله هاذي الصور كلها رح انشرها عالنت ويشوفوكي كل العالم ورح يكون عنوانه
النجمه جيسكا من فريق جيرل جرينيشن اقامت علاقه مع حبيبها في بيته شورايك ؟؟؟؟
وانا قكت ابكي وقلت - راين انت اش تقول ؟
راين - لا تسوين حركات البنات والدموع والرومانسيه هه انتو البنات ينلعب عليكم على طوووول
وانا قلت له - راين لا لا منشان الله بترجاك لا تنشرها وقمت امسكه من رجله واتوسل له
وجا هو قال-اوووووووه اوك طيب لازم تنفذين اللي اقوله طيب يا حلوه
خليني اقولك شو تساوين ابغاك يا حلوه تخربي حياه هاذاك المغني اللي تسمه هيرو مو بس هو هو والفرقه اقولك ليه ؟
وانا قلت له ليه ؟ جا راين قال- لاني اكرههم وخاصتا هيرو بكرهم كتييييير
وانا صرت ماني مصدقه اللي كان يقوله ورحت على البيت وقعدت اسبوعين حابسه نفسي في البيت و..........
هيرر- خلاص جيسكا لا تبكين بلييييييز يالله لو كنت اعرف انه رح يكون كذى انا اسف
جيسكا- انا خلاااااااااص انتهييت يا هيرو انتهيييت !!
هيرو - لا ما انتهيتي انا رح اوريه لك والله رح اخليه يندم على اللي سواااااه
جيسكا- لا هيرو انا بخاف يصيرلك شي منشان الله خلاص
هيرو جا قام كن جنب جيسكا وقال- اسمعي انا ما بخاف من مجرد ولد قليل ادب وما عنده ضمير ولا احساس وراح اوري يعني رح ارويه مو علشانك علشانه خرب حياتنا كلنا
وراح وخرج من البيت وهو معصب
وبعدين اتصل علي وقال- الو
انا- الو هيرو شوفيك معصب
هيرو - غاده بسرعه قابلنيني قدام المنتزه اللي قداام بيتكم بسرررعه
وقفل الخط وانا خفت كتييير
ورحت ولبست وانطلقت الي المنتزه وكنت استنى هيرو شوي وجا هيرو وانا جيت وحضنته وقلت- حبيبي شو صاير ؟
هيرو - غاده لو تعرفي قد ايش راين حيوان وكلب وجيسكا مسكينه ومالها دخل
انا- هيرو شو فيه رحت كلمتها ؟
هيرو- اي
انا- شو ؟ يخرب بيتك يا السخيف لييه ؟
هيرو - لازم انك تشكريني لانك لازم تعرفي السالفه
وبعدين قمنا انا وهيرو نمشي في المنتزه وطوال ما احنا ماشيين كان هيرو يحيلي عن كل شي وانا كتير انصدمت وقلت- يالله ليييه
هيرو - رح اوريه هالحيوان
انا- هيرو انا اعرف كيف اتولى الامر كلله
هيرو -كيف ؟
انا- اسمعني رح اتصل على راين واقوله اني ما ني فاهمه كم درس من ماده الفيزياء ورح اخليه يجي على بيتي ولما استضيفه رح اقدم لح مشروب واحط فيه منوم مركز ولما يغمى عليه رح اتصل فيك ونروح انا وانت وجيسكا لبيت راين ونفتش عالصور وناخذها ونكسر جهازهه شو رايك
هيرو مسكني وقال- مابعرف بس خايف عليك حاسس انو رح يصير لك شي
انا قمت المس خد هيرو وقلت- حبيبي لا تخاف علي هاذا الشي لازم نسويه منشان ننقذ علاقتنا من الانفصال
هيرو- صح !
انا- اي
هيرو- طيب متى
انا- بكره الصباح الساعه 8 الليل
هيرو- تمام
وبعدين هيرو راح على بيته وانا رحت بيتي وجيسكا كانت علاقتها مع راين كلها في النهايه خيانه لاكن مشاعرها اللي كانت بينها وبين هيرو كانت صادقه هي تحبه ! لاكن ما اعترفتله وهي حست بالغيره والقهر لان هيرو بس بيفكر فيني وكيف ننقذ علاقتنا انا وهو كانت تتمنى انها لو تموت بدل ما ان هيرو يحتقرها ويحقد عليها ...
تمت الحلقه
شورايكم يا حلوين ؟