NEW EVOLUTION... NEW KPOP's FANS CLUB
مرحبا بزائري منتذى ك. ب. و. ب ندعوك إلى الإنضمام إلى أسرة المنتذى
WELCOME :www.kpop.7olm.org


اكبرمنتدى عربي يجمع نجوم كوريا
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
www.tvxq-arab-cassiopeia.7olm.org ::: ::::: tvxq's arabic fans website ::::: عرب كاسيوبيا المنتدى الخاص بعشاقTVXQ :::::
دليلي على النت ****www.my-first-world.piczo.com ****

شاطر | 
 

 اكبر تقرير عن الفرقه الكوريه جونيور سوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soje rose
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 443
العمر : 22
الموقع : Iraq
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

مُساهمةموضوع: اكبر تقرير عن الفرقه الكوريه جونيور سوبر   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 12:52 pm

*بسم الله الرحمن الرحيم*



اليوم أتحدث عن عائلة كبيرة تربطهم علاقات كثيرة...
صداقه , أخوة , تنافس , زملاء عمل وتدريب , سنين من المعرفة
تشاركوا أشياء كثيرة في السنين مراهقتهم...
جمعهم حلم وهدف واحد…
وعلى المسرح وفي لحظة تحقيق الحلم بذلوا كل جهدهم لكي يظهرون تعب وتدريب السنين , مرت اللحظات سريعة , تمنوا الدقائق لا تنتهي...
وبعد ما اظهروا كل الذي عندهم ,دموعهم ما وقفت من الفرحة بتحقيق الحلم،
لازال يجمعهم نفس الحلم والطموح،لازال التفكير واحد والاسم واحد...

Super Junior
الأصغر الممتاز
13 عضو , العائلة الكورية الأكبر ..

الاوما [ إيتوك ] العضو الأكبر والحنون على كل الدونسنغ , يهتم لكل شي يحدث للأعضاء ودائما دموعه معبرة لما يحدث شي لأولاده . المشجع الأكبر لكل الأعضاء في كل نشاطاتهم.

[ هيتشول ] الأخ الأكبر , اللي يظهر للناس انه عايش لنفسه وبس لكن في داخله يهتم بكل شي يحدث لإخوانه الأصغر منه , رغم انه يكابر وما يظهر اهتمامه , لكن التعرض لأحد من أصحابه وأعضاء فرقته شي ممنوع .

[ هان كيونغ ] الأخ المغترب الذي رجع ناسي اللغة وصار مسخرة العائلة بكل المناسبات , هادئ وحنون ويحاول أن يعوض عن غيابه بتدليل الأعضاء وتلبية طلباتهم.

[ يسونغ ] الأخ الغريب الأطوار , الذي فجأة يريد أن يحتك مع الكبار وفي لحظه ثانيه يصبح صغير مع الصغار.

الابا [ كانغن ] شخصيته رجولية , باهتمامه بكل الأعضاء وبتحمله لمسؤولية السوبر جونيور كفرقة .
[ شيندونغ ] دبدب العائلة , الأكل صديقه الصدوق , وفي وقت الملل يكون الكوميدي اللي يسلي العائلة , شخصية منفتحة مستحيل تملوا منه.

[ سانغمين ] أخوهم المد لع اللي يحب الوردي و الأرانب و فطائر القطين .. شكله برئ و فطولي لكنه يتحول في دقائق.

[ إينيوك & دونغهي ] التوأم المشاغب , الأطفال في بيت السوبر جونيور , نستطيع أن نقول أنهم أذا اجتمعوا انقلب البيت رأساً على عقب.

[ شيوون ] الابن الرياضي الوسيم المتدين , محترم لدرجة إنكم تستغربون من احترامه للآخرين.

[ ريووك ] على انه من الأبناء الصغار ألا انه كبير بالنسبة لعمره, يحمل هم أفراد العائلة ويهتم بصحتهم, نقدر نقول انه الأخ اللي تعتمد عليه إلام بالاهتمام بأولادها هذا أذا ما كان يهتم بالأم بعد.

[ كيبوم ] الابن المنبعث للخارج , الصغير الهادي اللي يجلس في ركن الغرفة و يتابع الاستهبال الذي يحدث بابتسامه .. عاقل و اكبر من سنه.

[ كيوهيون ] آخر العنقود , مدلل العائلة هادئ بطبعه لكن ما تحت الساهي دواهي.

One Band , One Family , One Love

********************



نبدأ أولا: ايتوك



- الاسم الحقيقي : بارك جونغ سو ..
- تاريخ الميلاد : 1 يوليو 1983
- طوله 178 و وزنه 59 ..

-يقول انه لما كان في الثانوي قال لهم" أذا تريدون الدخول إلى ألجامعه لازم تكونون موهوبين في شي معين مثل الرقص فذهب" الأستاذ هو و شلته و سووا فريق رقص ,,
شاهد شخص وقام بنصحه بدخول اختبار الأداء لموهبته.

- لما ترسموا سوبر جونيور جونغ سو خرج باسم ايتوك [ ايتوك ] كاسم شهره له و معناه "المميز" و بما انه الكبير أصبح هو الرئيس للفرقة..

- ايتوك له تاريخ اسود في قيادة السيارات و لو قال يعرف يسوق زين فهو من جنبها و مره اشتركوا في برنامج يركبون فيه سيارة و يحاولون يوقفونها أو يمرون من أماكن لكي تخرج مواهبهم .. لا يحتاج نقول انه فشل في اغلب المواقف التي واجهته في البرنامج..

- ايتوك و اينيوك لهم برنامج راديو خاص فيهم اسمه سوكيرا كيس ذا راديو يستضيفون فيه فنانين و يستقبلون رسائل المستمعين..

- قريب مره من دونغهي و يعتبره أخوه الصغير للأبد .. و السبب انه أبو دونغهي قبل ما يموت وصاه عليه و قال له إنا أثق فيك لكونك كذا أرجو إن تعتني بولدي..

- هو الذي يصحيهم الأعضاء كل يوم من اجل جداولهم لكن مع انه هو الذي يصحيهم يقولون عنه "انه هو أكسلهم و إذا نام يطف شون و هم يصحونه و أذا راحوا لصالون يجلس يدور على مكان ينام فيه"..

- هيتشول يقول انه كان معه في غرفة وحده زمان و كان لما يأتي يصحيه يتعب معه لدرجه أوقات يضربه و ايتوك ولا استجابة .. و يقول لما يصحى من النوم يذهب أمام المرايا و يجلس يمشط في شعره ولا كأنه متأخر ولا كأنه سوا شي..

- أعطوه لقب انجل يعني ملاك لأنه أنولد في يوم ممطر و يقال انه وصل من السماء .. طبعا الكلام ذا كله خرابيط لأنه ولو كان ليدر هو انجل فهو إنسان في النهاية..

- ايتوك معروف بشخصيته ألمرحه و كلامه الكثير و نكته البايخه اللي تضحك العالم غصب .. و معروف بضحكته و شخصيته اللطيفة و دموعه..

- في ابريل عام 2007 ايتوك تعرض لحادثه سير هو و اينيوك و كيوهيون و شيندونغ .. و كان هو ثاني أسوأ متضرر من هذا الحادث و سووا له 170 غرزه في ظهره..

- مهووس باللون الأبيض لدرجه انه كل دولابه و غرفته لازم فيها هذا اللون .. و يقول ما ارتاح لو ما البس شي ابيض حتى لو لبسه ما في يدخل فيه هذا اللون مثل ساعة بيضاء..

- يعتبر مقدم جيد للبرامج بسبب قدرته على الكلام و التواصل مع الضيوف و سرعة بديهيه .. شارك في تقديم الكثير من برامج الموسيقى هو و أعضاء الفرقة مثل كانغن و شيندونغ
و أوقات تلاحظون انه يقوم في التقديم حتى لو كان ضيف ..

- عضو في فرقتين فرعية للسوير جونيور و هي Super Junior T و Super Junior Happy ..
- عنده رقصه شهيرة عنه يحب يؤديها و هي أذا جاء يقدم عن نفسه يدق قدماه بالأرض و يلف جسمه و يقول" تيكي تيكـــــــــي"..

- يعيش الان في شقة سوبر جونيور التي في الدور العلوي و يتقاسم هو و دونغهي الغرفة..
- قبل الديبوت كان في فرقة من 5 أفراد و كان من بينهم دونغهي بس تغيرت الخطط و انضم لسوبر جونيور لما تكونت..

- ايتوك عنده أخت اكبر منه خرجت معها في بضع برنامج مثل Introducing Star's Friend ..

- دائما يعطي انطباع بأنه اكبر مرجوج في ألفرقه لكن أذا نضرنا للحقيقة هو قائد رائع و ينتبه على الأعضاء و ينقلب جدي في أوقات الجد..

- تيكي يتكلم عن كيف أصبحوا سوبر جونيور فيقول" أنهم قبل التدريب خرجوا في نزهه جماعية لكل المتدربين في الشركة .. و بدئوا يعرضون مواهبهم فشاهدهم المدير و قال لهم انتووا عندكم مواهب متعددة و جمعهم و صاروا سوبر جونيور"..

- قبل عدة شهور ايتوك خرج بشي جديد اسمه "Milk Club" و تكلم عنه في الـCyworld حقه .. ملخصه انه نادي صنعه للناس اللي يبكون بسرعة و يخفون حزنهم و الذين عندهم مشاكل انضم للنادي تيوون و يوونا من سنسد و اونيو من شايني و يووتشون من دبسك .. الفانز قاموا دوشه عليه و قاموا يحكون و يكبرون السالفة بس طلع النادي قال له" لمجرد المزاح فقط" ..

- تيكي عليه حركات دلوعة أحيانا و حركات جذب انتباه.. و يمكن لـMilk Club و حده من ذي الحركات يحب يشكي للعالم و يقول لهم كم هو تعبان و كم هو يعاني ... و يقولون "مره ترك لصقه جروح على يده يومين لكي يقول للفانز انه اخذ ابره" !!

- في حياة كل فنان يجب هناك أخطاء و فضايح و دنيا و تيكي ليس مستثنى منهم ... أول خطأ أتى بدون قصد منه في احد البرامج لما قال انه Kim Yuan و هي بطلة تزلج رفضت دعوه أرسلها لها في الـCyworld .. هو ما حسب حساب الفانز المتعصبين اللذين هاجموا صفحه بطلة التزلج و أرسلوا لها مئات رسائل الانتقاد و الكره .. بس تدارك الوضع و نزل اعتذار قال فيه" انه ما كان يقصد ألا انه يجعل البرنامج أكثر تشويقاً.."
الغلط الثاني انه في احد برامج الموسيقى و إثناء ما فرقة Davichi كانوا يلقون خطاب بعد فوزهم بالمركز الأول تيكي كان واقف خلف Kang Min Kyung و ظهر على وجهه تعبير اشمئزاز بعد ما قرب منها .. العالم قالَ.. قال انه افعل كذا للبنت لكون البنت رائحتها كريهة و هاجموها و استنكروا منها .. لكن بعدها بفترة برنامج Kiss The Radio استضافوا الفرقة و البنت تكلمت و سألت تيكي عن الذي فعله .. هو قال" انه صحيح شكلي يعطي انطباع أني شممت منها شي لكن في الواقع الذي شممته كان رائحة الثلج المجفف الذي استخدموه على الستيج(الصالة).. "

- يعاني من مشكله انه يتعب كثير ولا يأخذ كفايته من النوم .. و كم مره يغمى عليه إثناء التصوير أو التدريب .. قبل الترسيم هيتشول كتب في صفحه انتري طويلة عن تيكي و قال فيها" انه تيكي أغمى عليه من التعب و انه اخذ غفوة "و هم ينتظرون السيارة تأخذهم نهاية اليوم و هيتشول كان خائف تيكي يسقط فدعمه بيديه و قال" انه هو و تيكي الأخوة الكبار للباقين و هم الذين يتحملون المسئولية لكن تيكي هو الأخ الأكبر الوحيد ل هيتشول"..

********************

ثانيا :هيتشول



- تاريخ الميلاد : 10 يوليو 1983
- فصيلة الدم : AB
- طوله 179 و وزنه 60

- يلقب نفسه بسندريلا ومطلع اللقب لأصحابه.. سيمبا=شيوون, سنو وايت= كيبوم, بينوكيو= دونغهي, بيتر بان= ايتوك..

- تقدم للاو ديشنز حقت اس ام في 2002.. وضع مكان الاو ديشن وجاء متأخر..

- كان غنائه مقبول ورقصه يفشل ولكن قبلوه وأصبح متدرب ..

- عضو في Super Junior - T ..

- سألته وفتاه من أين تأتي بكل هذه الثقة كلها؟! جوابه كان: "من وجهي!" ..

- سألوا هان كيونغ هل هو مشهور في الصين فجاوب هيتشول عنه انه "هان مشهور في الصين قد ما هيتشول مشهور في كوريا.. يعني يعتبر نفسه جدا مشهور"..

- "إنا كيم هيتشول ولدت من اجل أن اجعل الفتيات تقعن في حبي.. هذا ليس خطئي..أبي و أمي جابوني بهذا الوجه الجميل "..

- سألوه انه لما ترسمت كنت مشهور بجمالك.. رد وقال:"لكن أول ما رحت لبرنامج وتكلمت خربت كل شي" ..

- الأعضاء يقولون عنه انه مزاجه متقلب وفي لحظه ممكن يقلب عليك .. فأردف قائلا" في رأيي لست إنا غريب الأطوار..الناس الذين قالوا عني إني غريب أطوار هم غريبي الأطوار"..

- يقول" انه خجول وما يعرف يعبر عن نفسه أمام الكاميرا لذالك تخرج منه تصرفات غريبة"..

- يحب البساس. وحده من المعجبات أعطته بسه وسماها هيبوم..اسمها الكامل (هان جي هيبوم (هان يونغ+جاي "من Trax"+هيتشول+كيبوم) وللان عنده و دائما يضع لها صور في الـ cyworld ..

- هيتشول يحب يقلد الفنانين..و دائما يحفظ رقصات لفرق ثانيه هنا و هنا

- يحب يكتب شعر وقصص الجنيات.. fairytales

- يوم كان في المدرسة اخترع شخصيتين كرتونية مع صديقه و هم : Selective and his friend Karri on و صديقه Daehyun كان هو شخصيه Selective
إما هيتشول فاخذ شخصيه Karri on ..الذي يشاهد توقيعات هيتشول في باقي الشخصيات مرسومه .. هنا

- دائما يبصق على الناس بالخطأ.. ويمسحها في ملابس التي جنبه أو في كم بلوزته و هان كيونغ و شيوون دائما يشتكون منه بسبب هذا الشي..

- ملابسه التي يلبسها كل يوم غريبة وتضحك.. عليها شخصيات كارتونية ويلبس معها قبعات كابوي لأنه ما يبغى احد يستعير منه ملابسه..

- أوقات صوته قبيح في الأغاني اللايف .. هنا


- مدمن العاب الكومبيوتر.. ومدمن على لعبة war of war craft ولما يكون على الكومبيوتر يبعد الذين من حوله ولا كأنه لا يعرف احد..

- كتب في الـ cyworld انه ميرثا من ايبيك هاي ومن أصدقائه القريبين منه ما صار يلعب معه اون لان و ألان الوحيد اللي جنبه هو CutieCutie Cutiewra..اللي عالميين و هيتشول جنبه.. هنا

- ما يؤمن بوجود الرب..ودائما شيوون يحاول يدعوه للمسيحية ويقول له انه المسيح يحبك..
- يحب الموسيقى اليابانية.. خصوصا الروك ومن الفرق يحب x Japan وdir en grey و gackt ومره غنى أغنية هذه pink spider

- الجمل اللي يعرفها من اللغة الانجليزية هي You man , hey man , You touch man و نطقه للانجليزي مضحك جدا .. هنا

- في فول هاوس لما راحوا القرية الانجليزية الأعضاء حرموه من انه يقول كلمات معينه وهي touch me , You man, babyفقال لهم 90%" من انجليزيتي مكونه من هذي الكلمات" ..

- هيتشول بدا بالتمثيل من قبل ما يترسم في سوبر جونيور ويشعر انه ليعوض عن انه ما يرقص زين ولا يغني مثل باقي الأعضاء لازم يجتهد في التمثيل ليبين انه سوبر جونيور.. يشتغلون بجد..

-في 10 أوكست 2006 هيتشول كان راجع من جنازة أبو دونغهي وصار له حادث في طريق ألعوده ..

-أصيب بكسور في 5 مواضع من رجله ومع هذا لأنه ما كان يريد أن يغمى عليه أمام الناس عض على لسانه الين ما طلع الدم واحتاج لغرز وما كان يقدر يتكلم لعده أيام..

- قعد شهر في المستشفى وركب شرائح معدنية في رجله طلع منها وحده في أكتوبر 2006 وبقيت وحده ما رفعها ألا في 2008..

- بعد بضع شهور من الحادث رجع يغني على المسرح لكن ما كان يقدر يمشي كثير أو يرقص.. هنا


- احلي ما عنده انه يسوي مقالب وكاميرات خفية في الناس.. ويا كثر ما أكل اينيوك منه مقالب..

- واكره ما عنده انه يسوون فيه مقالب وكاميرا خفيه.. ولو حس انه الموقف فيه شي غريب.. عيونه على طول تقعد تدور وين الكاميرا ..

-"يقول" صحيح إني دائما أوضح الجانب الوقح مني.. بس في الواقع تراني مؤدب.. وقبل ما أكون الفنان كيم هيتشول, إنا أحاول قد ما اقدر إني أكون كيم هيتشول الإنسان" ..

- شيون يقول عنه انه لما تقترب منه وتصبح صديقه يعطيك كل شي يقدر عليه ..

- مره خرج هان كيونغ شقة سوبر جونيور وهو حزين لأنه فيه ناس قدام البيت قعدوا يسبونه ويقولون له ارجع للصين.. .يوم سمع هيتشول نسي انه فنان ونزل للفانز وسألهم من هو الذي سب هان كيونغ ويقول كان ودي اصفعهم.. هنا

- لما تسمم يونهو من دبسك بسبب فتاه من الانتي فانز هيتشول كتب في صفحه انتري كلام طويل عن هذا الشي "قالوا انه هذا إيذاء فقط و ليس محاولة قتل؟" يعني يغطون وجه هذه الفتاه لكي يحمون هويتها؟..

- بس الانتي فانز قرأت هذا الخطاب وردت عليه ليس تهدده هو تهدد أصحابه.. فاضطر انه يرمي بها لكي ما يحصل شي.. وكتب " إنا اعتذر على طريقة كلامي القاسية ولكن..إنا إنسان كذلك" ..

-خلال ترسيم السوبر جونيور وبسبب مشاكل في الفيزا حقت هان.. القنوات أجبرته انه يلبس قناع خلال عرض السوبر جونيور وانه ما يظهر وجهه في التلفزيون..

- بعد شهرين أو 3 تقريبا من معاناة هان.. هيتشول فجاه دفعه لمقدمة المسرح وقال ل هان "ما عليك لا تخاف" ورفع القناع من على وجه هان ..

- كان صديق يونو من دبسك قبل ما يترسمون ودائما يطلعون مع بعض. وصديقة يونو تركته لأنها حسبته يخونها مع هيتشول لأنها شاهدت هيتشول و يونو في مقهى وحسبت هيتشول بنت..

- طلعت أشاعه على انه وميرثا من ايبيك هاي يتواعدون. وميرثا طلع وكذب الاشاعه, و هيتشول كتب في الـ cyworld عن الاشاعه:
"ميرثا يا دب, لا تقعد تعلق على إشاعات هذه. لأنه كل ما تكلمت عنها تصبح سخيف.
إنا وميرثا ما نتواعد مع إننا نتقابل أخر الليل, نأكل مع بعض ونشرب بيرة..
هذي بس صداقه, أكيد ليس حب.
لما نتقابل أصلا ما نقرب من بعض
لدرجة حتى لو احد منا سقط على الأرض الثاني ما يساعده
لماذا تنظرون إلي بهذه ألطريقه كأنه العلاقة اللي بيننا سيئة
اوووه من جد إنا لماذا واقف اشرح؟
وبالمناسبة.. إنا ما أوعد يونو أيضا
كيبوم, هانكيونغ, شيوون, جاي الخ..
إنا ما أواعدهم ايضا
إنا أواعد كل المعجبات.. اقدر أتخيل إني أواعدهم.. "

********************
ثالثا:هان كيونغ



- اسمه الصيني Han geng
- تاريخ الميلاد: 9 فبراير 1984
- هواياته: فنون القتال, الرقص, الباليه

- عضو في.. super junior M

-ليدر super junior M..

- في 2002 نجح في اختبار الأداء لشركة أس أم..

- الوحيد اللي اختاروه من 3000 متقدم للاختبار في الصين..

- يوم عرف انه أنقبل كمتدرب ترك عائلته وانتقل لوحده في كوريا..

- عائلته كانت فقيرة جدا فسافر من غير فلوس واستعمل ألـ traveler's visa..
ما كان يتكلم أو يفهم اللغة الكورية أول ما وصل لكوريا ..

- بعد سنتين من التدريب انضم للفرقة المؤقتة super junior05 مع 11 عضو كوري..

-بعد بضع شهور من ترسيمهم وبعد ما لاقوا شهره في كوريا صارت له مشكله مع الفيزا..

كان فيه قانون يحد الأجانب أنهم يظهرون على 3 قنوات فقط وكانت الأس أم ما تعرف هذا الشيء لأنه هان كان أول أجنبي يترسم في كوريا..

- عرف بهذا الشي بعد عرض في Mnet وانه ما راح يقدر يطلع على المسرح مره ثانيه إلا بعد ما يحل مشكلة الفيزا..

"-عندما سمعت بهذا كنت في طريقي إلى مقر الشركة, أحسست أنهم قتلوني قبل أن ابدأ.."

"-كنت ممنوعا من المشاركة في العروض, ماذا استطيع أن افعل, لقد بكيت كثيرا.. "
- قالوا لهان انه لو طلعت على التلفزيون قبل ما تحل مشكلة الفيزا هل تدفع غرامه" ..

- ولأنه هان كان يريد أن يساعد فرقته وخصوصا انه كان له دور كبير في الرقص في الأغنية اقترح عليهم انه يلبس قناع ولكي الناس لا يتعرفون عليه من تسريحه شعره لبس قبعة أيضا..

- هان استمر يلبس القناع لمدة شهرين أو ثلاثة وكان يظهر كباك أب دانسر والأعضاء الباقين يغنون مقاطعه في الأغنية .. هنا و هنا

- حاول الأعضاء انه يواسونه ويخففون عنه لكن كان في هذه الفترة جدا حزين ..

-بعد مده هيتشول وصل معه وبعد ما انتهوا من الأغنية دفع هان لمقدمة المسرح يريده أن يرقص أمام لكن هان كان خائف وحاول انه يرجع ..قام هيتشول سحبه وشال عن وجهه القناع وقال" لا تخاف" ..

وبعدها بفترة انحلت المشكلة ورجع يطلع في كل القنوات وفي 2008 أنلغى قانون القنوات الثلاث..
- مع انه صار يتكلم الكورية بطلاقة لكن تأتيه حاله ما يفهم اللي يقال له ..

-في مقابله كان يقول عن هيتشول "انه ليس من هذا العالم وانه إنسان مختلف ويمدح نفسه وما يفكر بغيره" طبعا هذا بعد الترجمة لأنه كان كلامه ليس مفهوم لدرجه انه المذيع قال له أنت لازم تذهب تدرس اللغة من جديد ..

-دائما يخطأ في نطق الكلمات وأنواع الترقيات اللي تأتيه من الأعضاء وخصوصا هيتشول اللي ما يترك أي فرصه ألا ويقلده و يضحك عليه ..

- مره هيتشول قال في مقابله يقلد هان فقال له هان اسكت لا تتكلم, غصب هيتشول وقال" لو ما تكلمت إنا من يفهم كلامك" .. هنا

-مره نيكول اللي في كارا سألته متى أتيت لكوريا قال لها تشا (سيارة أو نايم) سنوات فقالت له قصدك سا (اربعة) فسألها "أنتي كم لكي في كوريا" قالت "3 سنوات "فتحطم لأنها لها اقل منه متعلمة و تعرف تتكلم أحسن منه.. هنا

-نفس الشي في فول هاوس أول ما قدموا أنفسهم لانيا وايفا كانت ايفا تصلح له كلامه وهي متعلمة كوري في فتره اقصر منه ..

-كان لما يخطأ بالكلام يقول لكوني أجنبي فيقوم هيتشول ويقول "لا خلاص أنت صرت كوري ألان .."

- هان يعرف ستايلات رقص كثيرة ومنها الرقصات الصينية التقليدية اللي عددها 56 ..

- بالفلوس اللي جمعها من شغله اشترى مطعم لامه في الصين ودائما يرسل لهم فلوس ..

- بتصويت أل ELF الصين اختارت هان كحامل للشعلة في اولمبياد 2008 في الصين .. هنا

-يقول فيه 3 انواع للمعجبات الكوريات. الأول جدا هادئ وما عنده كلمات كثيرة لكن يقولون ثلاث كلمات أوبا أوبا أوبا. النوع الثاني يقول أوبا هذه إنا هذه إنا. الثالث بس يصرخ ويقول أوبا سار انغهي..

- في مقابله مع امه قالت "انه دائما يقول لها: أمي هذا الذي افعله كله من أجلك, لكي تعيشين حياة أحسن" ..

********************
رابعا: : يسونغ


- اسمه الحقيقي : كيم جونغ وون
- مواليد سنة 1984 , أغسطس
- اسمه المسرحي : يسونغ ومعناه " فن الصوت "
- عضو في Super junior Happy , KRY.

- يسونغ كان ولد من بيته لمدرسته ويحب الغناء جداً ويحلم يكون مغني لكن لان بلدته بعيدة عن سيول كان فاقد الأمل..

دائما لا يشغل الموسيقى ويجلس يغني في بيتهم وأمه هي الداعم الأول له تقول له " أنت أفضل من كل الذين بالتلفاز"..

- شارك في مسابقات غنائية وربح المراكز الأولى ومن بعدها سجلته أمه بتجربة الأداء عن طريق الانترنت..
وسافر لسيول مع أمه ونجح بالتجربة وانضم لشركة SM الترفيهية , لذالك دائما يشكر أمه في البرامج ..

- أول أغنية للسوبر جونيور TWINS لما كانوا يعنونها لايف دائما لما يأتي مقطع يسونغ يأخذون الصورة من بعيد ولا يقربون عليه وكان جدا حزين من هذا الشي يريد الظهور على ألشاشه , بعد ثلاث أسابيع أخيرا قربوا عليه وطلع بالتلفزيون وكلمته أمه بعد العرض تبكي تقوله " أخيرا ظهرت على التلفاز.."
- يسونغ نقدر نسميه صاحب الحظ السيئ , دائماً يحب يتكلم في البرامج ويتفاعل لكن حظه دائماً سيئ ومقاطعه دائماً ما تقطع , ولما يأتي يتفرج يكتشف أن مقطعه حذف..

- يحب انه يتكلم فتشاهدونه بالبرامج لما يسألونه يسونغ ما رأيك بكذا وكذا ؟ يرد " آه أخيراً جاء دوري ..''

- معروف بيديه الصغيرة ورأسه الكبير , وأعضاء السوبر جونيور يضربون بكبر رأسه المثل , وفي كل برنامج يذكرون سيرة رأسه الكبير.. لكن يسونغ يقول أن راسي صغير لكن قصة الشعر تخليه يصير كبير.. هنا

- على أن يديه صغار ألا انه قوي في لعبة مصارعة الأذرع , و إينيوك دائماً ما يتعجب و يقول" كيف يفوز عليه و هذه يده !!" ..

- الأعضاء يقولون مستحيل ينزل يسونغ للشارع أو السوبر ماركت بدون ما يضبط و يسشور شعره , حتى لو مشوار صغير للسوبر ماركت لازم يؤخرهم و يسشور شعره..

- في برنامج Come to Play أجمعوا الأعضاء على ان يسونغ شخص غريب الأطوار وينافس هيتشول على اللقب ..

- من حركاته الغريبة انه لما يكون في رحلة لا ينام في غرفة وحدة .. كل عشرين دقيقة يذهب ينام عند عضو وبعدها يغير وينام عند غيره ..

- لما صار الحادث المعروف لأعضاء سوبر جونيور والذي تضرر فيه تيكي و كيوهيون و شيندونغ و إينيوك ،يسونغ أرسل لهم رسالة في الراديو وكان يبكي.. هنا

- كان يغار من هيتشول وقطته التي يلعب معها في الشقة التي فوق شقتهم ..وكان يقول "لازم أشتري لي قطه لكي لا أكون وحيد " لكن انتهى به الحال بسلحفاة و ليس قطه ومسميها " البطاطا الحلوة الصغيرة " لكن لأنها سلحفاة ما استفاد شي إلا انه يحملها و ينظر أليها وهي تفتح عيونها وتغمضها..

- يسونغ له نصيب الأسد من الإصابات من بين السوبر جونيور , في بداياتهم كانوا مشاركين في مارثون.. وفي نص المارثون سقط يسونغ واحتاج لنقل للمستشفى ..ولن يستطيع أن يكمل معهم المارثون ورجع في النهاية بعكازه ..وعلى أيام أغنية بيجاما بارتي وقت التدريبات على المسرح سقط يسونغ من على المسرح ونقل للمستشفى ومنعه المدير من المشاركة مع الأعضاء ..

- يندمج بالرقص لدرجة انه يطلع عن الرقص المألوف وقت ما هو يرقص , ويحاول يقلد إينيوك بس النتيجة تكون شي غريب لا ينتمي للرقص.. هنا و هنا وهنا

-يعرف يقلد الأعضاء ببراعة , حتى حركات الوجه يضبطها.. هنا
-في برنامج EHB يسونغ كان خبل بكل معنى للكلمة.. هنا و هنا

********************
خامسا: كانغ ان



- اسمه الحقيقي : كيم يونغ وون
- تاريخ الميلاد : 17 Jan -1985
- طوله 180 ووزنه 70

- كانغ إن اسمه الفني , كانغ يعني القوة وإن يعني رحيم .. ويتمنى يكون مثل اسمه قوي ورحيم ..

-كانغ إن كان وزنه 100 كيلو قبل الترسيم ولما خبروهم أنهم سوف يترسمون ولكي ما يشوه صورة السوبر جونيور عمل رجيم قاسي..
كان يلبس ملابس كثيرة فوق بعضها لكي يتعرق وكان يرقص ويسوي رياضه , ونحف 30 كيلو في شهر يقول كانغ إن نفسيته كانت سيئة تلك الفترة لأنه كان تحت ضغط ..

-يقولون كانغ "إن البنات يختارون هيتشول يواعدونه ويختارون كانغن كزوج"..

- تقدم لشركة أس أم كممثل وكان حلمه يكون ممثل. .

-يقول"انه كان طالب عادي كل همه يلعب كره قدم و يستحم ويأكل وينام ويدرس" لكن مره شاهده واحد وجلس يطالع فيه و كانغ إن شك بنفسه " ماذا يريد يطالع فيني ؟!! "
و بعد ثواني أعطاه كارت مكتوب عليه SM وقال له يقدم على تجربة الأداء وطلب منه أن يرافقه للمكتب , رافقه كانغ إن وأول مدخل ألا يشوف Fly to the Sky طالعين, و عرف كانغ إن السالفة جد و قدم التجربة و نجح فيها. .

- شخصية كانغ إن رجولية جداً , لكنه طيب جداً في داخله وممكن دموعه تنزل للأعضاء اللي يحبهم. .

-يقول كانغ إن "أن البنات ما يواعدونه إلا لان وجهه ما يدل على انه فنان" ..

-يقول" أن البرامج غالباً ما يستضيفونه هو و هيتشول"لأنه ما يدعى مثل الفنانين ويهتم لما يقال عنه الناس , لأنه يظهر حقيقته عشان كذا دائماً يستضيفونه ..
مثل هذا البرنامج , كانغ إن و هيتشول فضحوا بعض ولا كأنهم فنانين .. هنا

-يعتبر هو و هيتشول و إيتوك و شيندونغ أكثر ناس يتكلمون من السوبر جونيور وقالوا مره " حظه سيء الذي يكون في مواجهه معهم.. "

- كانغ إن من كثر ما هو يحب الهذرة , صار ينافس المذيعين بالكلام و الأسئلة وما يترك لهم فرصة يسالون , مره في برنامج ستار غولدن بيل كانغ إن استرسل بالكلام وصار يتكلم ويسال الضيوف وينشب لهم ولما سكت قال المذيع "كانغ إن قال كل أسئلتي" ..

- أول عرض لسوبر جونيور في برنامج موسيقي بعد ترسيمه كان كانغن مصاب في رجله لكن لكي يؤدي الأغنية مع أصحابه اخفي الأمر و صعدع المسرح بدون ما يقول شي..

- في أول ظهور له ع المسرح كان جداً متوتر لان العرض كان مباشر , بعد ما خلص يقول "شعرت بألم في جسمي من شدة التوتر والضغط". .

-اسعد لحظاته لما يكون 13 من سوبر جونيور مجتمعين ويمزحون مع بعض ويضحكون أو يتدربون , ويقول" إني اشعر بسعادة بالغة لما احد من الفنانين والمشاهير يثني على احد أعضاء السوبر جونيور"..

-في برنامج سألوه من هم المعجبين وقال " المعجبين هم الذين ينتقدونك عندما تخطئ ويثنون عليك لما تفعل شي جيد " فقال له مغني مشهور "خطأ , المعجبين هم الذين يحبونك ويدعمونك بغض النظر عن كل شي تسويه "..

- كانغ إن يقول" دائما ما أنتقد لأني شخص مشهور ولو انتقدني احد المعجبين أيضا يكون صعب علي استمر , جمهور السوبر جونيور مثل كل الجماهير , إنا ممتن لهم لأنهم يقفون دائما بجانبي رغم كل شي , أل E.L.F هم رفاقي"..

-أحياناً لما يرى وجهه بالمرايا يحس انه ليس جميل ولا يقدر ألا انه يبتسم , وأحيانا يرى نفسه وينادي أمه ويقول" لها شكراً لأنك ربيتني لأصبح رائعاً" . .
- يحب النساء اللي سيقانهم جميله , لماذا ؟! لكي ما فيه عمليات تجميل للسيقان ..

- أعضاء السوبر جونيور يقولون"أن كانغ إن عكس الذي يظهره في المقابلات في داخله إنسان طيب و ضعيف"..

- يشبهون شخصية عضو افتي أيلاند هونغكي بشخصية كانغ إن .. هنا

- أيام أغنية "you " أصيب كانغن بقدمه وهو يؤدي الأغنية وكانت إصابته خطيرة لازم عملية ولها مضاعفات ,, ممكن ما يقدر يرقص مثل قبل, كانغ إن فضل انه يحط جبيرة لكي يستمر مع الأعضاء , وفي برنامجه الراديو وصلته رسالة من إنتي فانز .. بكى وقتها و قال "أنا حزين جداً .. أنتم لا تعرفون مدى الجهد الذي نبذله"..
وحكي لهم اللي صار له وانه مصاب بقدمه لكنه فضل انه يستمر مع الفرقة ولا يجري العملية .. و قال"أتمنى أن أتمكن من الاستمرار مع بقية الأعضاء وأن نعمل بجد.."

- الذي يرى السوبر جونيور يتوقع أن شيندونغ هو الأقوى على هذا الجسم , لكن في الحقيقة كانغ إن هو الأقوى..
في برنامج اكتشاف جسم الإنسان "EHB" في لعبة الارم رستلينغ كانغ إن فاز على كل الأعضاء لا احد قدر يقاومه..

- كانغ إن نومه ثقيل جداً .. والله يعين تيكي الذي يصحيه كل يوم, في برنامج سوبر جونيور ,لما كان تيكي يلف على الأعضاء يقولهم ينامون أخذ له ضرب من كانغ إن وطلع ورقبته تؤلمه و غدا جاء يصحيهم كانغ إن أجرم في تيكي وضربه وضرب الأعضاء كلهم وفي الأخير طردهم من الغرفة .. هنا

- الأعضاء اجمعوا على أن كانغ إن هو الشخص الثرثار بين السوبر جونيور , ما يقدر يقاوم أن عنده خبر ولا يقوله..
هيتشول يقول" لو بقول سري ل كانغ إن و إحنا ع البحر وذهبت قليلا ورجعت , بتكون كل الأسماك في البحر عرفت سري"..

- كانغ إن من النوع الذي اجلس جنبه واسكت وهو من نفسه يبدأ يقول كل الذي عنده . لأنه ما يتحمل الصمت. .

- كانغ إن معروف بأنه يحب يشرب السوجو " الخمر " وبسبب الخمر والشرب كانغن صارت له في الفترة الأخيرة مشاكل.. أولها لما تشاجر مع ناس وهو سكران وصارت قضيته على كل لسان .. لكن بعد فترة وتحقيقات أثبتت الشرطة أن كانغ إن بريء , وأن هؤلاء الأشخاص هم الذين بدئوا بالشجار. .

- بسبب هذه القضية كانغ إن منع من الظهور , توقف ظهوره في برنامج السوبر جونيور ميركل , منع من الظهور في حفلة الدريم كونسرت و في مهرجان أسيا الغنائي ..
وبسبب هذه الأشياء نفسية كانغ إن تعبت ورجع للخمر أكثر..
و أخر المصائب التي صارت ل كانغ إن صدم سيارة وهو سكران , وهرب في لحظتها لكن بعد مرور بضع ساعات رجع لمركز الشرطة وأعترف بأنه هو الذي صدم السيارة ,
والحمد لله ما كان فيه إصابات ..

-لكن شركة SMTown منعت ظهور كانغ إن مع السوبر جونيور لأخر سنة.. 2009 هنا

********************
سادسا : شيندونغ



- الاسم الحقيقي: Shin Dong Hee
- تاريخ الميلاد: 28 سبتمبر 1985
- الطول: 178 سم و الوزن: 90 كلغم
- فصيلة الدم: O

- مغني، راقص، ممثل، مذيع، دي جي..

- يغني مقاطع الراب ، يعزف البيانو و الجيتار ..

- لونه المفضل: البنفسجي..

- أكلته المفضلة: شرائح لحم الخنزير..

- اختارته شركة SM بعد ما فاز بالمركز الأول في مسابقة أفضل كوميدي شاب في 2005و لأنه قبل ككوميدي الأعضاء كل ما شاهدوه قالوا له" شيندونغ ضحكنا" وفي الأخير أصبح لما يقولون له يقوم ويرقص لهم مثل رقص المشجعات ويضحكون.. هنا

- أول مره طلع على التلفزيون في مسابقة رقص في عام 2002 وفاز بالمركز الأول..

- يصمم بعض الرقصات لفرقته في عروض الموسيقى ويكتب مقاطع ألراب في الأغاني..

- أول ما ترسموا كان كثير ينتقدون شيندونغ على وزنه وانه شكله ليس شكل أيدول , كانوا يقولون انه لأن شكله كذالك أكيد صوته جدا حلو.. لكن لما ما كان له مقاطع غناء كثيرة صاروا يقولون هذا ما ينفع يكون في فرقه أيدول، وكان هذا يزعج شيندونغ وباقي الأعضاء ، لكن الحين شيندونغ يقول" انه ما أصبح ينزعج لما يسمع هذا كلام" ..

- في 2008 عمل رجيم ونقص 19 كلغم. وفي 2009 قبل ما ينزلون ألبومهم الثالث اضطر انه ينزل 10 كلغم بعد ما ايتوك قال في برنامجه الإذاعي انه شيندونغ يعمل رجيم من اجل الفانز ..

- لأنه اسمه يشبه اسم دونغهي قرر انه يستعمل الاسم البديل الذي هو شين دونغ ومعناه "شخص مبدع.."

- جزء من super junior - t و super junior happy..

- عنده برنامج إذاعي مع الكوميدية كيم شين دونغ اسمه Stop the Boring Time على قناة mbc في الراديو..

- في 2007 مثل في فلم Attack on the Pin- Up Boys، و أعطى صوته لفيلم الكرتون Alvin and the Chipmunks في ألنسخه الكورية..

- مثل في مسلسل Single Papa in Love في عام 2008 وكان دوره رئيسي..

- في 19 ابريل 2007 تعرض لحادث سيارة مع ايتوك و اينيوك و كيوهيون. لكن كانت إصاباته هو و اينيوك خفيفة وطلع من المستشفى بعد 4 أيام ..

- في 2008 طلعت أشاعه انه يواعد صديقة طفولته ليم ايرانغ بعد ما ,و شاهدوهما يخرجان من السينما مع بعض. لكنهم نفوا انه يكونون في علاقة و أنهم أصدقاء فقط..

- لا يعرف يسبح ولا يعرف يوقف على يدينه ..

- في إحدى الأيام شيندونغ نام عريان و لما أشرقت الشمس وجاء الصباح دخلت الاجوما تنظف الغرفة وفتحت الستارة و تفاجأت بشيندونغ , الاجوما من الروعة بدئت تعتذر و شيندونغ يعتذر منها ..

- يحب اللاب توب ويحب يتصفح وهو متمدد على سريره ولذالك اشترى له طاولة لاب توب وحطها ع السرير وبدء يشتغل عليها, الأعضاء يقولون" شيندونغ لا يغير وضعيته , دائما على نفس الجهة ينام من اجل الاب توب" ..

- معروف انه محبوب من الاجومات والنونات , لكنه دائما يقول" لما يشاهدوني يقولون اووه شيندونغ أكثر عضو نحبه من السوبر جونيور لكنهم طول الوقت يطالعون في شيوون وساحبين علي" ..

********************
سابعا: لي سانغمين



- الاسم : لي سانغمين
- مواليد : 1 يناير 1986
- لقبه الأرنب أو الأمير الوردي لأنه يعشق اللون الوردي

- تم قبوله وانضمامه للشركة لأنه فاز بمسابقة الشاب الأكثر وسامة , وعلقوا عليه مره في برنامج بأنه ما قبل لموهبته أو صوته فقط لشكله, لكن الذي يعرف سانغمين يعرف انه يمتلك صوت رائع جداً ويعزف على الجيتار والبيانو و الدارمز ببراعة ويعتبر من أفضل الراقصين في السوبر جونيور ..

- عضو في Super Junior Happy , Super Junior -T

- يقول" أن صديقه كان يحب الموسيقى جداً لكن هو ليس جدا يعرف عن الموسيقى ولما كبر قليلا تعرف على راقصين بارعين وعلموه بعض الرقصات"، ولما كان في الصف السابع شاهد حفله لفرقة H.O.T وقتها تحمس وحب السالفة وتمنى يكون على الستيج وقرر انه يتقدم لتجربة الأداء..

- في عام 2002 كان سانغمين و إينيوك و جونسو من ألدبسك وثلاث أعضاء من فرقة TRAX في برنامج اسمه kangta Vs Heejun، كانوا سانغمين و إينيوك و جونسو يدربهم كانغ تا والثلاثة الباقين يدربهم هيي جين لكن بعدها بفترة ترسم جونسو وترسموا الأعضاء من تراكس، وما بقى ألا سانغمين و إينيوك وضموهم لفرقة سوبر جونيور 5..

- يقول "أن أصعب وقت مر عليه لما كان هو و جونسو و إينيوك يتدربون على انه يكونون في فرقة ويلتقطون الصور..لكن فجأة يترسم جونسو و تنتهي فرقتهم , يقول وقتها ما كان عندي القوة للمتابعة التدريب وكنت اقضي وقتي في البيت والمدرسة ومع الأصدقاء" ..

- سانغمين وهان هم الوحيدين في السوبر جونيور الذين يعرفون فنون القتال الصينية..

- أغنيته المفضلة من بين أغاني السوبر جونيور هي أغنية Believe الأغنية أساسا للفرقة اليابانية EXILE.. لكن أعادوا غناءها و أضاف لها هيتشول بعض الكلمات ..

- أعضاء السوبر جونيور يقولون أن سانغمين هو أكثر شخص يوضح عليه انه يخون صديقته لو حدث هذا الموقف لأنه لا يستطيع إخفاء مشاعره ..

- سانغمين معروف بأنه لطيف و يعمل حركات الأطفال و الكوتنه دائماً , لكنه يقول هذه التصرفات طبيعية ما يقصدها ..

- نقدر نقول أن سانغمين النقيض من كانغن , سانغمين ما يقدر يشرب الخمر كثير لأنه يصدع ولا يقدر يقاومه على طول يسقط مع أنه يحبه وكتب عنه في صفحته الشخصية, لكنه ما يشرب ألا نادراً وبكميات قليله..

- هيتشول يقول عنه "لما سانغمين يشرب الكوتنه تتضاعف أضعاف عنده و لهذا يكره انه يشرب معه" ..

يقول" لو انه بنت ممكن أتقبل لكن ولد ويقول لي " ااه ..هيونغ , إنا ثمل ماذا يجب أن افعل ؟ " ولما صفعه هيتشول لكي يصحا قال سانغمين " اااه , أنه مؤلم .."

- سانغمين لما يكون بجلسات تصوير يقدر يغير شخصيته من لطيف لجدي بسرعه , فعلقوا عليه بتسريحة شعره في البوم " Don't Don " بأنه حالق شعره من جهة و الجهة الثانية وضعها لكي لما يريد ان يصبح لطيف يلف على جهة الشعر ولما يريد يصبح جدي يلف ع الجهة التي ما فيها شعر..

- يقولون الأعضاء أن سانغمين على الرغم منه طيب و لطيف ألا انه لما يغضب يخوف وممكن يسوي أي شي ..
-مثل مره في كاميرا خفيه طلعوا 3 بنات امامه ووحدة منهم طلبت منه يساعدها وان البنتين خاطفيها , سانغمين على انه خائف وميت رعب ألا انه صرخ عليهم ومنعهم يأخذونها ..

- سانغمين بارع في المساج لأنه تعلم كيف يسويه , تيكي قال عنه في برنامج "أن سانغمين لما تخلص البرامج يروح للنونا ويقول لها " نونا, بسوي ليك مساج " فرد عليه سانغمين قال "الاثنين الذين يأتون يطلبون مني مساج دائماً هم تيكي وهيتشول لانهم كبروا في العمر.. " هنا

- سانغمين و كانغن شخصياتهم متناقضة , سانغمين من النوع الذي يحب يرتب كل شي , ينتظر بهدوء لما يأتي دوره , و لا يسوي شي ألا لما يستأذن أو احد يقول له تفضل..

- قال عنه كانغن في برنامج" انه حتى سيارته لما ينزل منها يتأكد أن كل شي مقفل ويتأكد من الراديو و مرايا السيارة وينزل منه و يقفل الباب برقة بعكس كانغن الذي يقفل السيارة ويخبط بالباب" ..

- على أن شخصيته أنثوية قليلا إلا أن سانغمين قوي ويهتم بجسمه والرياضة..

- دائما ما يعمل حركات تفاجئ الأعضاء وما يتوقعونها منه ,في برنامج ستار كينغ فجاء سانغمين و الأعضاء كلهم لما عمل عرض سحر , ما قال لهم شي فجاءه شاهدوا سانغمين ساحر ويسوي عرض , يكفيكم من هذا البرنامج وجيه الأعضاء و تعابير وجوههم بعد الصدمة ..هنا

- سانغمين يعشق اللون الوردي ,, يقول" أن اللون لان معروف بأنه لون للبنات كان شي غريب , لكنه ليس شرط يكون هذا اللون للبنات , هنالك الكثير يحبون هذا اللون لكن يخفون هذا الشي ولا يقولون انه لونهم المفضل لكي ما يقال عنهم أنثويين" .. هنا

********************
ثامنا : اينيوك



- اسمه : Lee Hyuk-jae
- مواليد : 4 ابريل 1986

- اينيوك و جونسو من دبسك أصدقاء مقربين من بعض من يوم كانوا صغار , و ذهبوا لتجربة الأداء مع بعض أول مره لكن وقتها جونسو نجح في الأداء و اينيوك لا ..

- اينيوك دق على جونسو بعد ما عُرض ترسيم دبسك في التلفزيون و يقول أنهم بكوا و هم يكلمون بعض و جونسو قال" له أتمنى أن أراك قريبا على الستيج" .. هنا

- بعد سنه من الكلام هذا اينيوك حاول مره ثانيه و دخل تجربة الأداء و نجح فيها و أصبح متدرب في شركه أس أم و استطاع أن يحقق حلمه..

- في تجربة الأداء كان يقدم أمام أعضاء H.O.T و أبدع إبداع , لا اعرف كيف مسكوا نفسهم ولا ضحكوا بصوت عليه بصراحة .. هنا

- على انه صديق جونسو جدا ألا أنهم من يقابلون بعض أو يكلمون بعض طول الوقت يفشلون بعض , مره دق جونسو على برنامج الراديو اللي يقدمه إينيوك و تيكي ومن تكلم قال" إينيوك قفلوا الخط" .. هنا

- نقدر نقول انه ارقص واحد في سوبر جونيور و يلقبونه بآلة الرقص و دائما نلاحظ أنهم يطلبون منه يقوم يرقص إذا ذهب إلى أي مقابله أو برنامج..

- بالإضافة لموهبته في الرقص اينيوك يساعد في كتابة كلمات الأغاني و تصميم بعض الرقصات لسوبر جونيور ..

- اسمه الحقيقي مشابه لاسم كوميدي كوري مشهور , ولذالك الشركة شاهدت من الأفضل أن يخرج بلقب جديد و من هنا طلع اسمه اينيوك..

- قبل ما يترسمون السوبر جونيور وقبل ما يختارون لهم هذا الاسم كان يريد يكون اسمهم Princes " أمراء " لكي يكونوا الفانز حقينهم Princesses " أميرات " ..

- الأعضاء اتفقوا انه اينيوك اقل واحد فيهم نظافة و علقوا على رائحة قدمه !! لكن في الحقيقة اينيوك جدا نظيف و يحب الترتيب و غرفته دائما مرتبه ..

- ما يحب احد يمسك إغراضه أو يلعب فيها بما في ذلك الجوال و يقول" انه دائما ينظف شاشة الجوال و يحتفظ بمنديل معه" ..

- إنسان دائما يأكل المقالب التي يعملوها فيه باقي الأعضاء من دون ما يفكر انه "و الله هذا يمكن مقلب" مثل ما يسوي هيتشول إذا حاولوا يلعبون عليه ..

- سووا فيه مقلب في برنامج و قالوا له انه الفرقة خلاص سوف تنتهي و حزن و جلس يبكي و بعد ما عرف انه مقلب بكى أكثر و قال" انه هذه دموع الفرحة و انه يتمنى الفرقة يستمرون مع بعض للأبد" ..

- عاطفي جدا و يحب أعضاء الفرقة جدا و يقول انه يعتبرهم إخوانه و أكثر..

- في مقابله له قال" انه هو أكثر واحد يبكي من بين الأعضاء لأنهم كلهم يقدرون يتحكمون بدموعهم إلا هو..و قال" انه أكثر مره بكى فيها هي لما السوبر جونيور فازوا بأول جائزة لهم على أغنية "you" و يقول انه كل ما يشوف الحدث هذا يجلس يبكي" ..

- الأعضاء يقولون" انه يحب يأكل كثير و أنهم أذا خرجوا مع بعض يأكلون هو أكثر واحد يأكل من بينهم" ..

- معروف عنه انه يلبس رافعات في أحذيته لكي يزيد طوله و في برنامج استضافوه مع بعض الأعضاء قال لهم" إنا لن اعد البس الرافعات بعد ألان" و طلع بعدها في ستار كينغ من دون ما يلبسها ..

- يخاف كثير من الأفاعي و يسونغ مره جلس يلاحق فيه و هو ماسك ثعبان كبير و المسكين طار عقله ..هنا

- في برنامج Come to Play الكوري قالوا أنهم سألوا عدة فرق بنات عن سوبر جونيور و من بين الأسئلة قالوا لهم" من تشوفون انه سوبر كازانوفا و يعطي انطباع انه لعاب" فاجمعوا انه اينيوك ..

- هو و ايتوك يطلعون في برنامج مشهور لهم على الراديو اسمه Kiss The Radio هنا
- في برنامج الراديو الذي يقدمونه دائما ما يتحمسون ولن تبقى أغنية ما قلدوها وهم يقدمونها .. HeartBeat و Ring Ding Dong

- هيتشول يقول عنه "انه طيب جدا لدرجه انه يخاف يقول له تعال نطلع مع بعض لأنه يخاف يخرب الولد و يكون له تأثير سيئ عليه" ..

- في برنامج قالوا "انه هو و هيتشول ما يتفقون مع بعض و انه علاقتهم سيئة "لكن في الواقع أنهم قريبين من بعض و يشكلون ثنائي كوميدي إضافة انه اينيوك قال"علاقته حلوه مع كل الأعضاء"

- هو مغني ألراب في الفرقة يعني دونغهي و كيبوم و شيندونغ .. مره قالوا له "من أحسن اثنين يغنون راب معك".. فقام و قال" هيتشول و كانغن لما نقوم بعمل منافسات راب في آخر الليل و إحنا لابسين بيجاماات"..

- فضحه تيكي مره قال "انه كان يقول للأعضاء انه أكل مع sangwu قبل ما يترسمون وهو في الحقيقة كان معه بنفس المطعم ولما طلع sangwu راح إينيوك وأكل من الأكل الباقي في صحنه , ومن بعدها وهو مزعجهم انه مقرب له ويأكل معه"..

********************
تاسعا: لي دونغهي



- اسمه : لي دونغهي
- مواليد : 15 أكتوبر 1986

- كان حلمه يكون رياضي ولكن كان حلم والده بأن يكون مغني , فحاول دونغهي أن يحقق حلم والده ويصبح مغني..

- كان يشاهد BoA تغني وترقص بالتلفزيون وهي بنفس عمره , فقال" لماذا هي تغني وترقص و أنا لا.. كما إني بعد اقدر أكون مثلها ",و سافر لسيول وتقدم للشركة..

- تقدم لشركة sm في عام 2001 كمشارك في مسابقة أوسم مراهق وفاز فيها بالمركز الأول , وبنفس السنة بدأ بدروس الرقص والغناء والتمثيل..

- اسمه دونغهي ويعني)البحر الشرقي) East Sea لذالك يلقب نفسه بـ Fishy أو King of Fish .. هنا

- أيام التدريب كان من ضمن فرقة مكونة من خمس شباب من ضمنهم إيتوك ..

- وفي 2004 تم ضمه لفرقة جديدة من 11 شاب تحت مسمى Super Junior05
- قبل ما يترسمون جونسو و إينيوك قالوا له" أنك لما تصبح مشهور تتغير وبتشوف حالك ولا عاد بتعرفنا" .. طلع بسرعة من عندهم وبعد فترة دخل عليه إينيوك وكان يبكي وضربه وقال له " أنا لن أتغير " .. هنا

- اينيوك قال مره "إن دونغهي هو الوحيد اللي ما تغير من قبل أيام الترسيم لازال يشتغل بحماس مثل قبل وانه هو الذي يحمس الباقين على الشغل" ..

- يحب يشوف الأفلام خصوصاً الأجنبية وأكثر أفلام يحبها ويشعر أن لها معنى , Titanic & a walk to Remember..

- يحب أهله كثير ويفقدهم ودائماً ما يقدر ينام لان باله ينشغل بالتفكير فيهم ودائماً ما يبكي لما يكلمهم بالتليفون..

- يحب الأطفال والكلاب كثير .. ويتمنى يصبح أب بسرعة لأنه يريد أن يهتم بأطفاله ..

- شكله يظهره بأنه شخص بارد ولكنه في الحقيقة شخص حساس ..

- أيام التدريب كان مقرب جداً ليونو من دبسك و هيتشول .. وعاشوا الثلاثة مع بعض في فترة من الفترات ..

-يذكر أعياد ميلاد أصحابه كلهم ويحرص انه يعايدهم , وغالباً ما يحدث صفحته بالـ Cyworld لكن لما يكون عيد ميلاد لأصحابه ينزل صورة ويكتب تهنئة لهم. .

- لما كان والده مريض ودخل المستشفى سافر على طول لكي يراه وبعد ما استلموا أول جائزة لهم كان تعليقه " أبي , أتمنى أن تكون بصحة جيدة" ..

- يحب لما الناس يسمونه.. Prince

- مقرب جداً من إينيوك و يحب يلعب معه و لما يكونون مع بعض يتحولون لأطفال..

- إينيوك و دونغهي " EunHae " ولكن لكي ما يحزن شيوون اخترع لقب جديد وسماه " EunSiHae " لان شيون بنفس عمرهم..

- في برنامج Come to Play صدم الكل لما قلد روتين شيوون اليومي , حافظ كل حركاته حتى الأعضاء ضحكوا من تقليده .. هنا

- يقول أن يده مصيبة تمشي وتخرب الأشياء , كل شي يلمسه يخرب أو ينكسر , استخدم لاب توب شيندونغ اللي شراه من ثلاث أيام وخرب , واستخدم لاب توب ريووك وخرب وضاعت كل الملفات الموسيقية اللي إلفها .. لذالك الأعضاء دائماً يقولون له لأتلمس الأشياء ..

_هو يقول" لو أن هذه الإغراض لي ما اهتممت ..اشتريها متى ما احتاجها فقط "أكثر ما يضايقه انه يخرب أشياء أصحابه..

- يحب يلبس تشيرتات شيندونغ لما يريد أن ينام لكونها واسعه ..

- كيوهيون اصغر أعضاء الفرقة يقول عنه " دونغهي طفل بعمر 5 سنوات"..

- في برنامج يقدمونه شايني استضافوه هو و سانغمين و سألوهم من الأفضل كشكل في السوبر جونيور فقال سانغمين "انه من التوب 5 من بين أعضاء السوبر جونيور" , و سألوا دونغهي , قال بكل ثقة"انه الأكثر وسامة في SM كلها" .. هنا

- فتاة أحلامه , البنت أللتي تهتم به لأنه دائماً ما يشعر بالوحدة و يحتاج لمن يهتم به..

- يفتقد لمهارة الكلام وتعجبه ردود " إيتوك , هيتشول , كانغن و شيندونغ " ولما يردون فجأة يلخم ويقول وااااااااو..

- إيتوك يقول أول ما ترسمنا قلت له " سوبر جونيور نجحوا لأنك موجود فيها " فقال له دونغهي " لا نجحنا لان هيونغ معنا " رد إيتوك " أنه اعرف " فتنح دونغهي وقال وااااااااااااااو ..

- حادثة وفاة والده كانت صدمة قويه عليه , ولما توفى والده اختفى دونغهي عن السوبر جونيور لفترة , ولما أصحابه السوبر جونيور تورت غنوا مع مطرب والده المفضل ما قدر يشوفهم وطلع وراح يبكي لحاله ..

- والده قبل أن يتوفى كان عارف انه مريض فوصى إيتوك على دونغهي , إيتوك يقول" للحين أتذكر أبو دونغهي وهو ماسك يدي ويقول لي اهتم ب دونغهي" .. هنا

- دائماً ما يتذكر أبوه في لحظات فوزه بالجائزة , يقول" كل الأعضاء يكلمون أهلهم مبسوطين وأنا أتذكر أبي"..

- إيتوك و دونغهي مقربين لبعض جداً لما سافر دونغهي للصين لكي يروجون لألبوم Super Junior M ,
كتب إيتوك في صفحته بأنه اشتاق ل دونغهي جداً وكتب كيف أن دونغهي لما يرجع دونغهي من إعماله ينادي في كل مكان هيونغ .. ووقت النوم يأتي و يقول بنام جنبك .. ولما يغصب عليه تيكي يقول له بوجه حزين "هيونغ أنا سوف اذهب للصين و إذا ذهبت بتكون وحيد " ..

- هيتشول تكلم عن دونغهي مره في صفحته الخاصة وقال" انه هو الدونسنغ المفضل عنده "
وقال دونغهي "هو الشخص ألذي ممكن يتكلم ويسبني ويقول عني " كم هيتشول %$#:@*، " وما أعصب منه بالعكس اضحك عليه ومع الآخرين اعصب وممكن اضربهم.. دونغهي هو الشخص الوحيد المسموح له بأنه يدخل علي وأنا أستحم" ..

-دونغهي هو الشخص الوحيد يصحيني متى ما يريد ولو استلزم الأمر يضربني لكي اصحى ولو صحيت قبله عادي اضربه لكي اصحيه , باختصار دونغهي من بين الأعضاء هو الوحيد الذي لما أقول في البرامج شخصيتي كذا وكذا ولا أسمح بأن أحد يكلمني بصفه غير محترمه ويزعجني . دونغهي هو الوحيد الذي بإمكانه يزعجني ويكلمني بغير احترام و ينفذ مني بدون عقاب ..

********************
عاشرا :شيوون


- تاريخ الميلاد الرسمي: 10 فبراير 1987
- تاريخ الميلاد الحقيقي: 7 ابريل 1986
- يغني, يرقص, يمثل, عازف طبول
- عضو في Super Junior M

-أهله كانوا رافضين انه يدخل في هذا المجال لكن وافقوا انه يوقع عقد مع SM لكن والده قال انه ما عاد يساعده بعد ألان..

- شيوون هو الشخصية القوية و المثالة و مره سألوا كيوهيون في برنامج راديو من الجنتلمان في سوبر جونيور فقال "شيوون" .. هنا

- دائما يستعمل يدينه في التعبير بأدب لما يتكلم ودائما الأعضاء ومذيعين البرامج يقلدونه ((CTP - EHB))..

-الحركات اللي يعملها بيديه كثيرة وكل وحده لما معنى, لما يرفض بشده, يرفض بأدب, أو يكون محرج, كل شي له حركه ولما ما يستعمل يدينه, يستعمل حواجبه .. هنا و هنا و هنا

- الفانز يسمونه Shibrows (دمج اسمه مع كلمة حواجب)
- شيوون أكثر واحد جدي في شغله وتشعرون انه أعقل واحد فيهم..

- شيندونغ يقول عنه انه كل يوم في الصباح لما يذهب إلى الصالون يأخذ black coffee ويحط رجل على رجل ويقرأ له كتاب أو الإنجيل ..

- و دونغهي يحكي عن يوم في حياة شيوون," لما يصحا من النوم ويغير ملابسه يغيرها كأنه يمثل في فلم ويرمي الملابس في سلة الغسيل كأنه يرمي كرة سلة , وعنده سلة لوحده لأنه ما يحب احد يشاركه في ملابسه, بعدين يسوي له فطور و قهوة ويقعد يقرا الجريدة , و ألجريده أمريكيا أيضا وبعدين يروح الجيم يتمرن ويرجع للبيت ويفتح الراديو ويسمع موسيقى الجاز"..

- بالإضافة للغناء شيوون ممثل وعارض..

- يعرف يعزف على الطبول ومره عزف لـ The Trax لما كان عازفهم غير موجود..

- اشتهر أكثر لما مثل في دراما تاريخية صينيه "Battle of wits" عام 2006..

- أكثر واحد يحب الـ skin-ship ويحب يحضن الأعضاء كثير..

- هيتشول يقول أصبح يزعجني.. قلت له إذا عندك وقت تحضني روح دور ليك صديقه واحضنها, المشكلة انه يسوي نفسه جنتلمان وخجول مع البنات لكن أول ما تروح البنت يرجع لطيف ويقول" هيونغ بوبو!" ..

- كانغن يقول" ما كنا نشوف بعض كثير يوم كانوا في الصين فلما يرجع ما يصافحه ويقوله هيونغ اشتقت لك, لا يحضني ويسلم على خدي, كنت اشعر انه عاطفي بزيادة, وكل ما أقابله على هذه الحالة, ألان الوضع جدا ينرفز.." و هيتشول يقول "انه عنده نقص في الحب". .

- يقول عن نقطة ضعفه" انه نادرا ما يكون راضي عن شغله ويشعر انه فيه شي ناقص"..

- مسيحي و إيمانه بالرب قوي..

- الفانز يسمونه Shisus (دمج اسمه مع المسيح)
- دائما يحاول يدعوا هيتشول انه يؤمن ويذهب للكنيسة..

- في Mistery6 يحكي ل هيتشول عن قصه أنهم كانوا في كنيسة يصلون وواحد سقط فجأة وصار يقول أنت سويت هذا فيه و بصوت عميق جدا.. ,فجاء الكاهن وصلى له وشفي على طول..
فقال هيتشول:" يعني في النهاية تريد أن تقول لي أروح للكنيسة و أؤمن بالرب"
شيوون:" أذا آمنت بالرب بتعيش حياه سعيدة"
هيتشول: "يعني إنا الحين حياتي تعيسة ؟ إنا ملعون"
شيوون مسكين تورط وحاول يلم السالفة ويقول "إنا ما قلت هذا"..هنا

- يتعلم اللغة الصينية ويتكلم مع هان بالصيني وهان يرد عليه بالكوري لكي يحسنون لغتهم..

********************
حادي عشر : كيم ريو ووك



- اسمه : كيم ريو ووك .. و يسمونه ريووك او ووكي ..

- تاريخ ميلاده هو 21 يونيو 1987 و هو طالب في جامعة Inha في قسم الدراما و السينما ..

- ريووك هو آخر عنقود عائلة السوبر جونيور و يسمونه Eternal Magnea و لو انه ليس اصغر واحد في العمر لأنه بعده كيبوم و كيوهيون و هنري ..لكن الكثير يقولون" انه شخصيته مناسبة جدا انه يكون اخر العنقود" ..

- أكثر عضو فيهم يملك موهبة في الغناء و الكل يشهد له بصوته المميز حتى في غنائهم لايف ..

- يحب الغناء و التلحين و أوقات كتابة كلمات الأغاني، و هو الذي كتب كلمات أغاني المقدمة لبرامج كانغن و يسونغ على الراديو ..

- يحب يعزف على البيانو و مره طلع في برنامج سوبر شو و هو ذاهب يتعلم العزف عليه و ألان يقدر يعزف عليه بشكل جيد ..

- ريووك جدا خجول في البرامج و ما يتكلم كثير و سريع التأثر لدرجه لما احتاجوا يجمعون دموع في برنامج EHB رشحوه يكون واحد من أكثر اثنين يبكون في الفرقة و بالفعل بمقلب بسيط مؤثر ما قدر يمسك دموعه و بكى عليهم ..

- عنده هواية عجيبة و هي انه يحب يجمع عينات الماكياج اللي توزع مجانا في المحلات ..

- له سالفة مع الماكياج يحكيها أعضاء السوبر جونيور في برنامج .. يقولون" انه ريووك حتى لو راح و قابل أهله لازم يحط ميك اب" ..الأعضاء قاموا يسلكون له و يقولون "انه ما يحط من اجل أهله لكن انه ما يقابل أهله إلا في الأيام اللي يكون حاط فيها من قبل ما يقابلهم" ..بعدين قال" انه بشرته خربت من الميك اب فهو خائف انه أهله يقلقون عليه و يحزنون لو شافوا بشرته المعدومة"..

- كانغن ماسك عليه شغله و يقول" انه مره جدولهم تأجل لليوم الذي بعد فقام دق على كيوهيون و ريووك و قال" لهم اطلعوا معي"، يقول كيوهيون خرج و هو لابس كاب و شكله عادي بس ريووك خرج له و هو ما مسح الكحل حتى" ..

- عنده شامه على خده اليمين وتصعب مشاهدتها لأنه يحط ميك اب دائما..

- يعتبرونه أمهم في البيت لأنه يعتني فيهم و أول ما يشوف واحد فيهم تعبان يروح يطبخ له أكل و دائما يذكرهم أنهم يهتمون بأنفسهم ،و يحزن إذا ما أكلوا الذي طبخه لهم ..

- مره صارت ل ريووك حادثة وهم يعنون Miracle الحادثة انه إثناء الرقص حذائه انخلع و وقع على أرضية الستيج , و بما أنهم جدد وقتها كان المتوقع انه يرتبك و يلخبط الرقص لكنه استمر عادي لما حانه له ألفرصه رفعها من الستيج ..

- يقولون انه ثاني أكثر عضو ودي و غير متحفظ في الفرقة من بعد كانغن , يعني لا يغركم خجله و قلة كلامه ..

- مشترك في فرقتين فرعيتين للسوبر جونيور و هي Super Junior M .. التي نشاطها في الصين , و Super Junior KRY التي تضم أفضل أصوات السوبر جونيور ..

- يحب النوم و ما عنده إي مانع انه ينام 18 ساعة في اليوم .. و مره طلعوا فوقه أكثر من واحد لكي يصحونه و هو لن يستيقظ.. هنا

- قبل الرجيم كان متين و وزنه وصل إلى 80 كيلو .. لكن مع التدريب نقص وزنه 25 كيلو و صار بالشكل اللي نشوفه ألان..

- عنده طريقة لطيفه و تقليدية لما يعرف نفسه يقول : "ريووك اميدااا" بمعنى "انا ريووك" و أوقات الأعضاء يقلدونه و هو يقولها.. هنا

- في برنامج اشترك فيه سوبر جونيور و كان اسمه Animal Farm اختار فيها ريووك كلب من الملجأ لكي يربيه لكن للأسف كان الكلب مريض و قرر يعتني فيه ..الكلب بعد أيام مات و ريووك تأثر من ذالك الشي بعدها و بكى ..

- معجب كبير لفرقة SNSD أو Girl's Generation و يحب يسمع لهم و أيضا عضو في فان كلوب لفرقة SES التي منها بادا..

- ريووك صدم الفانز بتمثيله في فيلم سوبر جونيور لأنه كان عكس شخصيته الخجولة و قام بدور طالب مثالي لدرجه الاستفزاز .. هنا

- يقال انه الدونغسينغ المفضل ل دونغهي و انه جدا قريب منه..

**********************
ثاني عشر: كيم كيبوم



-اسمه : كيم كيبوم
- مواليد عام 1987 في شهر أغسطس..

- مغني في سوبر جونيور و احد مغني ألراب في الفرقة و ممثل و راقص أيضا..

- بدايته الفنية كانت في التمثيل و طلع في دراما April Kiss عام 2004 قبل ما ينضم و يترسم مع سوبر جونيور ..

- ولد عمه هو الممثل و العارض المشهور شين دونغ ووك..

- هو أحسن واحد في سوبر جونيور يتكلم انجليزي و السبب انه كان ساكن كم سنه و درس هناك..

- هو من أصدقاء هيتشول المقربين و مثل معه في دراما عديدة منها Rainbow Romance و.. Banolim #2

- هيتشول أعطاه لقب سنوايت ضمن عدة ألقاب من ديزني أطلقها على أصحابه ..

- في فول هاوس كيم جونغ من كان يقول" انه كيبوم يشبه له خاصة لما يبتسم و قال عن ابتسامته أنها"ابتسامه ميتة" Die Smile و كان قصده "ابتسامه قاتله"Killer Smile .."..

-بما انه ابتسامته مميزه لذالك دائما الأعضاء و خاصة هيتشول يقلدونه هنا

- كان يعيش هو و هيتشول و هان كيونغ و جاي احد أعضاء تراكس في شقة صغيره تبعد دقيقتين عن شقة السوبر جونيور الأصلية..

- بعد تغيير المسكن صار كيبوم يعيش خارج الشقتين التي يسكنون فيها سوبر جونيور و اللي تقع في الدورين 11 و 12 من بناية سكنية ..

- هو ثاني اصغر عضو في سوبر جونيور في العمر و اصغر عضو هو كيوهيون ..

- ذكي جدا و معدل ذكاءه هو 138 و عرضوا النتيجة هذه في برنامج Happy Sunday Heroine 6..

- كيبوم متوقف حاليا عن الانضمام لنشاطات الفرقة بسبب انشغاله في التصوير لدراما أو إعلانات لكن الأعضاء الباقين دائما يذكرون الفانز أنهم لا يحزنزن من كيبوم و أنهم يدعمونه في الذي يعمله لأنه ما زال من سوبر جونيور..

ثالث عشر : تشو كيوهيون



- الاسم : تشو كيوهيون ..
- تاريخ الميلاد : 3 فبراير 1988

- هو العضو الثالث عشر الذي انضم للفرقة بعد مده من ترسيمهم و قبل احتفالهم بإكمال 200 يوم و هو الأصغر بينهم..

- أول ظهور له معهم كان في أغنيتهم "u"و ولن يفوته الكثير أذا افترضتا انه دخل معهم بعد Twins و Miracle ..

- قبل ما ينضم كيوهيون للفرقة كانت الفرقة مجرد مشروع الشركة جمعت فيه ممثلين و مقدمين و مغنين و كونت فرقة مؤقتة.. و قالوا" أنهم كل سنه راح يتخرج ناس من هذه الفرقة و يبدلونهم بناس جدد" لكن بعد دخوله الاس ام غيرت رأيها و خلتهم فرقة رسمية..

- يعتبر صوته من اقوي و أجمل الأصوات التي هي موجودة في سوبر جونيور لذالك انضم للفرقة الفرعية KRY ..

- يمكن البعض يشوفونه هادي و ما يتكلم في البرامج لكن يطلع من تحت رأسه مصائب و الذي يقرأ ردوده على الفانز يلاحظ ذالك.. نقدر نقول عليه انه هادي و عاقل لكنه في نفس الوقت حذق و ساخر و لسانه طويل ..
معجبة : ما اقدر أنام ..
ريووك : ما تقدرين تنامين .. ؟
معجبة : أي ما اقدر أنام ..
كيوهيون : طيب وإنا ما هو دخلني إذا ما تقدرين تنامين ..
معجبة : أوبا .. أنت غبي !
كيوهيون : بالمقارنة بك إنا عبقري ..
معجبة : كيوهيون هو أوسم رجل في العالم ..
كيوهيون : اعرف..

- بما انه كيوهيون الأصغر في الفرقة فهو "أدلع" واحد فيهم و يقول "انه اذا حس بتعب دائما يلاقيهم أمامه يعتنون فيه و يقولون له ارتاح" و بما انه الأصغر ايضا فهو دائما يطلع لنا الجانب اللعوب من شخصيته و يقدر يمزح على الأعضاء الأكبر سنا بدون أن يعاقب ..

- مدمن العاب الكترونية و الكل يعرف بهذا , لدرجه أطلقوا عليه لقب : Game King لأنه كل ما يلعب مع احد من الأعضاء يفوز عليهم .. و أوقات يجيب لابتوبه و يكمل لعب في غرفة الانتظار و تبديل الملابس ..

- كانغن يحكي عنه و يقول" مره وصلت البيت في وقت متأخر و الجميع نائمون و فجاه اسمع واحد يتصارخ يوم دخلت الغرفة لقيت كيوهيون متحمس..و داخل جو مع لعبته و حتى ما طالع فيا يوم كلمته ", كيوهيون دافع عن نفسه و قال "انه كان يلعب لعبه مهمة" ..

- كيوهيون جلس فتره من دون سرير و كان يحسب انه السبب لأنه اصغر واحد في الفرقة مع انه الأعضاء قالوا له" انه السبب ليس كذالك ," وفي يوم قام يغني أغنيه Bed Song على برنامج و فيه فانز كثير كانوا يشترون له سرير من اجل هذه الأغنية لكن في النهاية حصل على سرير و قدر يدخله في مساحه ضيقه بين ريووك و تيكي - 19 ابريل عام 2007 يوم ما راح ينساه فانز سوبر جونيور أبدا , لأنه اليوم الذي وقعت فيه فاجعة حادث السير الذي تعرض له 5 من أعضاء سوبر جونيور إثناء عودتهم من برنامج راديو , و في هذا الحادث كانت حالة كيوهيون و إصابته هي الأخطر و الأقوى لأنه كان جالس خلف السائق .. هنا

- الأعضاء و الفانز كلهم أصيبوا برعب لأنه كيوهيون ظل فاقد للوعي فتره و قالوا انه أصيب إصابة شديدة في الرئتين و كسور في الحوض و الإضلاع و جروح عميقة..

- الأطباء قالوا عنه "انه يفوق و يغمى عليه مرارا ", و انه في الأشعة التي سووها له الرئتين كان لونها ابيض و الحالة الطبيعية أنها اسود..

- في ذا الوقت الكل كانوا قلقين عليه لأنه حالته جدا خطيرة و الأمل كان شبه معدوم .. فكانوا يدعون له و كثير منهم كتب في صفحاته ..

- يسونغ سجل مقطع صوتي له و هو يبكي و يرسل رسالة لكيوهون انه يستعيد صحته , و قال له" انه إن شاء الله لو قمت بالسلامة و رجعت تريق علينا في البرامج ما راح نزعل منك ولا نخاصمك" ..

- ربي نزل رحمته على الولد و أفاق من غيبوبته لكن لما صحي ما قدر يتكلم من ألصدمه , بعد شهر قدر يمشي على قدماه و في يوم 5 يوليو 2007 استطاع الخروج من المستشفى ..

- صحيح انه لن يشفى كليا وقتها لكن كيوهيون أصر بعد خروجه انه يرجع للشغل و انه يشترك في الألبوم الجديد لسوبر جونيور ..

- اينيوك كان يقول انه تأثر جدا بشي سووه الفانز لكيوهيون .. و هو أنهم لما راحوا الدريم كونسرت جابوا لوحه كبيــره فيها صورته و كان مكتوب عليها "كيوهيون .. هل أنت تشاهد الآن ؟" و اينيوك راح يبكي لما شاف أللوحه ..

- في برنامج Star King و أول ما رجع كيوهيون من بعد إصابته , اختارته بنت فلبينية يغني معها من بين أعضاء السوبر جونيور.. تيكي بكى وهو يشوف كيوهيون يغني مع البنت و كانغن كان يمسح دموعه .. تيكي قال " أنه كان من الأشخاص الذي صار لهم الحادث مع كيوهيون وانه سعيد جداً بأنه يشوف كيوهيون يغني وانه يريد معه في السوبر جونيور"..هنا

- انضم للفرفة الفرعية في الصين و هي.. Super Junior M

- يقولون انه كيوهيون لهجته الصينية جدا حلوه و صار بعض كلامه مشهور بين الفانز في الصين..

‫-‬ في برنامج صيني كان جومي يغني وصوته خرب لما كان يغني نوته عاليه و كيوهيون ما قدر يمسك نفسه من الضحك .. هنا

********************


*********************


شركة SM قررت انه تكون فرق فرعية من أعضاء سوبر جونيور لعدة أسباب منها..
_انه لما يكون عددهم اقل في الفرقة كل عضو يأخذ حقه في الغناء..
_انه بعض الأعضاء يكونون مشغولين بالتمثيل أو تقديم برامج و ما تتوقف نشاطات الفرقة بسببهم..


-أول فرقه فرعيه كانت KRY ، وتكونت في ٢٠٠٦. .

-تضم أفضل الأصوات في سوبر جونيور: كيوهيون، ريووك، يسونغ ..

-نوع الأغاني التي اختصوا فيها هي الـ Ballad و الـ RNB و أول ظهور لهم كان على Music Core في ٥ نوفمبر ٢٠٠٦ . وغنوا..The One I Love..

-شاركوا في الـOST لدراما Hyena بثلاث أغاني منها أغنية الثيم الرئيسي للمسلسل. .

-و شاركوا أيضا في OST دراما Snow Flower وBilly Jean Look at Me‪ ‬ ..
هي الفرقة الفرعية الوحيدة التي ما نزلت البوم وكانوا بس يشاركون في البومات مشتركه مع فنانين و في OST الدراما..

فيه إشاعات انه يرجعون بس ما تأكد شيء للآن..

********************



ثاني فرقه كانت Super Junior ‪-‬ T والـ T يرمز لـ Trot اللي هو نوع قديم من الاغاني الكورية..

أعضاء الفرقة هم: ايتوك، هيتشول، كانغ إن، سانغمين ، شيندونغ، اينيوك ..

نزلوا البوم واحد فقط Rukuko وكان فيه ٣ أغاني Rokuko‪,‬ First Express‪ Chut Cha, Don't Go Away ‬ ..

قبل ما الفرقة تصير رسميه بـ٣ شهور غنوا مع دونغهي في MKMF 2006 Don't Go Away وكان هيتشول للان ما شفي بعد الحادث ..

و أول ظهور لهم كفرقة فرعية كان في ٢٥ فبراير ٢٠٠٧ على برنامج SBS Popular Songs وغنواRukuko و First Express مع مغنية التروت الشهيرة Bang Shilyi , وكان أول عرض بعد عودة هيتشول من بعد الحادث..

بعد شهرين من نشاطات الفرقة ايتوك، شيندونغ و اينيوك صار لهم حادث سيارة و توقفت نشاطاتهم لمدة شهرين. .

ورجعوا في يونيو واستمروا شهر وبعدها توقفوا وللان ما رجعوا مع انه فيه إشاعات كثيرة أنهم ينزلون أغنيه جديدة ..

شاركوا في برنامج Idol World في ٨ حلقات و عرض من ٥ مايو إلى ٣٠ يونيو.. وفي ٨ نوفمبر ٢٠٠٨ نزلوا ألنسخه اليابانية من أغنية Rukuko مع الثنائي الكوميدي Moeyan ..

و وصلت الأغنية للمركز الثاني في الـ Oricon Chart

**********************



-قررت الشركة أنها توسع نطاق عمل سوبر جونيور في الصين في عام 2007 .. فأصدرت قرار أنها راح تسوي فرقة فرعية للسوبر جونيور ..

-الفرقة مكونة من 5 أعضاء من سوبر جونيور و هم : هانكيونغ - شيوون - كيوهيون - دونغهي - ريووك ..

-إضافة إلى اثنين من المتدربين الصينيين في شركة SM و هم عازف الكمان هنري الصيني اللي كان عايش في كندا..

-وجومي زومي الذي كان يقدم برامج مسابقات و يكتب كلمات أغاني قبل انضمامه للفريق..


-كان اسم الفرقة المبدئي هو Super Junior China و لكن الشركة أعلنت وقت الترسيم انه الاسم راح يكون Super Junior M ..

-و يقال انه حرف الـM في الاسم يشير إلى كلمات و معاني عديدة منها :
Mandarin -و تعني اللغة الصينية الشمالية و المقصد انه الفرقة يريد توسع نشاطها في السوق الصيني ..
Me -و هو اسم البوم الترسيم ..
Mi _و اللي هي كلمة صينية لها معاني اثنان و هي كاريزما و جمهور..و المقصد انه الفرقة تريد تتقرب أكثر من جمهورها في الصين..

_ترسمت الفرقة في الصين يوم 8 ابريل عام 2008 و في نفس اليوم طلع أول كليب لهم و هو.. U

-نشاطاتها إلى ألان مستمرة و سووا لهم Comeback قبل فتره بكليب جديد و منفرد لهم و هو Super Girl ..

-في شغله مهمة تأتي على البال كل ما أنذكر اسم Super Junior M و هي الخلاف الذي صار بداية ترسيمهم.. أو الحملة التي قاموا فيها جمهور سوبر جونيور و سموها Only 13 ..

********************



-رابع فرقة فرعية من سوبر جونيور وتتكون من ٦ أعضاء: ايتوك، كانغ إن، يسونغ، سانغمين، شيندونغ، اينيوك ..

-يعني نفس Super junior-T بس بدال هيتشول حطوا يسونغ..

-نوعية أغانيهم من الإيقاع السريع و.. Dance and Pop music .

-أول عرض لهم قبل ما تصير الفرقة رسميه كان في ٣ مايو ٢٠٠٨ في Power Concert . ..

-وفي ٣٠ مايو أعلنت الشركة عن الفرقة، و أول أغنية لهم Cooking‪?‬ Cooking‪!‬ عرضت في نفس اليوم. .

-و أول عرض لايف لهم كان في ..Dream Concert 2008 .

-ثاني أغنية لهم هي Pajama Party و عرضت في ٤ أغسطس ٢٠٠٨ كانوا مذيعين برنامج Idol Army Season 1 على قناة MBC ..

********************

ككل فريق غنائي آخر سوبر جونيور عندهم قاعدة جماهيرية كبيرة تتوزع في جميع بلدان العالم و ليس كوريا فقط..

و كعادة عالم الفن الكوري الذي يحتم على كل جمهور أنهم يختارون لون أو شعار و اسم لهم حتى يميزهم عن الباقين..

جماهير سوبر جونيور صار اسمهم E.L.F و هي الحروف الأولى من جملة Ever Lasting Friend .
إما الشعار فهو البالونات اللي لونها ازرق داكن أو ..Pearl Sapphire Blue
The Seas Of Pearl Sapphire Blue ☆彡

جماهير السوبر جونيور جدا داعمين للفرقة لدرجه أنهم هددوا بمقاطعة الشركة من اجل حملة Only 13 ..

و الحملة هذي قامت لما تكونت فرقة Super Junior M و قالوا "انه راح يدخل عضو جديد من خارج سوبر جونيور"..

الجماهير اعترضوا و قالوا "أنهم ما يريدون يزيدون ولا ينقصون ولا يقسمون في سوبر جونيور" ..

بعد فتره من اعتراضهم قام مجموعه كبيره منهم عددهم فوق الـ400 بمظاهره صامته قدام مبنى الشركة..
و كانوا يحملون لوحات تعترض على إضافة العضو الجديد و هو هنري إلى سوبر جونيور هنـا ..


بعد ألمظاهره الصامتة التي شكلها ما فادت تجمع حوالي الالف شخص أمام المبنى و ما اكتفوا بالصمت !!
لكنهم غنوا أغاني للسوبر جونيور و رددوا كلمة "13" مرارا و تكراراً ..

لكن الشركة رجعت و أعلنت أنها تضيف عضو آخر و هو جومي إلى الفرقة مما زاد غضب الفانز عليها و قرروا يغيرون طريقة اعتراضهم ..

و قام الاف الفانز حول العالم بشراء حصة كبيره من أسهم الشركة و هددوا بتسبب خسائر للشركة لو ما وقفت عن الذي تسويه ..

القضية انتهت في 1000days fanmeeting لما تيكي قال"انه ما كان يعرف ماذا يرد على سؤال الناس لهم :" كم عدد أعضاء سوبر جونيور" ؟ ..

و قال" انه بعد الأشياء التي حدثت و التي سووها الفانز هو و الأعضاء قرروا أنهم يجاوبون على السؤال بـ" 13 ..

و انه شاكر لجميع جماهير السوبر جونيور الذين وقفوا معهم و دعموهم و أنهم راح يحمون السوبر جونيور مع بعض لسنوات عديدة قادمة..

إما كانغن كتب في لوحه انه سوبر جونيور أعضاءه يبدءون بـ"ايتوك" و ينتهون بـ"كيوهيون" ] و عرضها على الشاشة في برنامج راديو ..

و ألان الجماهير تقبلوا العضوين الجدد كأعضاء لفرقة Super Junior M فقط و صاروا يدعمونهم و كثير منهم قالوا انه سوبر جونيور 13 لكن عائلة السوبر هي 15..

* مقاطع تتكلم عن القضية ..*
Super Junior from Leeteuk to Kyuhyun Part 1
Super Junior from Leeteuk to Kyuhyun Part 2
********************



سوبر جونيور و حمى التقليد :

-Imitation #1-
اينيوك و هيتشول و كانغ إن يقلدون حركات ايتوك

-Imitation #2-
كانغ أن و ايتوك يقلدون سانغمين أذا شاف بنوته حلوه

-Imitation #3-
حتى ريووك ماخلا منهم كيوهيون و سانغمين يقلدونه في أغنيه Red Sun

-Imitation #4-
يسونغ مستلم أعضاء السوبر جونيور تقليد خاص

-Imitation #5-
دونغهي ما قصر و قام يورينا روتين شيوون اليومي كل صباح

-Imitation #6-
هانكيونغ افتك من هيتشول و مسخرته و طلع له كانغ إن

-Imitation #7-
و دونغهي يتفلحن في الصين و يقلد طريقة عزف هنري على الكمان..

-Imitation #8-
انقلب السحر على الساحر و قام سانغمين يقلد ضحكة ايتوك المميزة

-Imitation #9-
شيندونغ و كانغ إن و كيوهيون يقلدون KRY و بالتحديد غناء يسونغ..

-Imitation #10-
ملك التقليد هيتشول يقلد تيمين و طريقة غناءه و رقصه لـReplay
*جمعت لكم كم مقطع له و هو يقلد لان ما يركد ما شاء الله
1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6

**النهاية**

********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roro
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 558
العمر : 28
الموقع : syria
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن الفرقه الكوريه جونيور سوبر   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 2:57 pm

واو شو هالتقرير شامل ووافي كنت مفكرة رح توصلي عسنة 2010
مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
i_maXi
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 552
العمر : 19
الموقع : Syr!a
تاريخ التسجيل : 23/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن الفرقه الكوريه جونيور سوبر   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 2:59 pm

شكرا كتير كتير حياتي التقرير رووووووووووووعة متل صاحبته
أنا بحب كتير السوجو خصيصا يسونغ و كيو هيون
^_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
Great Arab KPOPer
avatar

عدد الرسائل : 3544
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن الفرقه الكوريه جونيور سوبر   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 3:52 am

ياي روعههههههههههههههه ^^

اوبتي من السوجو لهيك هي صارت فرقتي المفضله

شكرا ايه .... والله اشتقنالك وين هالغيبه ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soje rose
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 443
العمر : 22
الموقع : Iraq
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: اكبر تقرير عن الفرقه الكوريه جونيور سوبر   الجمعة سبتمبر 10, 2010 3:10 am

اني التقرير كاتبته من زمان يعني الحين صارلي وقت انزله على المنتدى
مشكورين على المرور الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اكبر تقرير عن الفرقه الكوريه جونيور سوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NEW EVOLUTION... NEW KPOP's FANS CLUB :: نجوم البوب :: جديد و أخبار نجوم كورية-
انتقل الى: